أهم الألعاب الّتي تم الإعلان عنها في E3

بواسطة Muhammed 2017/06/16

قبل أن يبدأ معرض E3 في كل عام، يُسبق المعرض بمجموعة المؤتمرات الصحفية الضخمة. حيث يقوم ناشروا الألعاب بجذب انتباه محبيهم عبر إعلان جديدهم. هنا نجمع لكم أهم 17 لعبة تم الإعلان عنها في هذه المؤتمرات حسب رأينا، هذه هي أهم الألعاب الّتي نتشوق لمعرفة المزيد عنها في الأشهر القادمة.

 



Anthem

أحدث إبداعات استوديو Bioware Edmonton التابع لشركة EA، الاستوديو الذي خرجت منه عناوين عظيمة مثل Mass Effect و Dragon Age، هذه اللعبة هي لعبة قتال اونلاين تعتمد على اللعب الجماعي.  العرض التشويقي للعبة يُظهر عالمًا مدهشًا مليئًا بالغابات والوحوش الضخمة الّتي سيقاتلها اللاعبون، شخصيات اللعبة ترتدي أزياء تُسمى Javelins تمنحهم أسلوب لعب مخصص وقدرات خارقة وتسمح لهم بالطيران في عالم مفتوح لاستكشافه.

اللعبة قادمة في خريف 2018 وسيتم إطلاقها على الـ PS4 والـ Xbox One والـ PC.

 


 

Assassin’s Creed Origins

 

كما يُلمح أسم اللعبة، فشركة Ubisoft ستعود بنا إلى بداية قصة مجموعة assassins حيث تكون أحداث اللعبة كلها في مصر القديمة. الشخصية الرئيسية في اللعبة هو محارب يعمل كحامٍ للناس يُدعى Bayek. المطور وعد بتجربة مشابهة لتجربة العاب Assassin’s Creed السابقة ولكن مع أسلوب مختلف في استكشاف عالم اللعبة والقتال.
 

اللعبة قادمة في السابع والعشرين من أكتوبر، وستأتي على الـ PS4 والـ Xbox One والـ PC.

 

 

 


 

A Way Out

 

لعبة جديدة من Josef Fares مطوّر لعبة Brothers: A Tale of Two Sons. في هذه اللعبة، يجب أن يتساعد لاعبان ويعملان بجد لتهريب الشخصيتين Leo و Vincent من السجن ومساعدتهم على تجنب السلطات بعد ذلك، حيث يجب على الشخصيتين بناء الثقة والصداقة على مدى اللعبة. هذه اللعبة هي Prison Break الألعاب، ونحن متشوقون لإصدارها في مطلع عام 2018 على الـ PC والـ Xbox One والـ PC4.

 


 

Beyond Good and Evil 2

 

محبي لعبة Beyond Good and Evil انتظروا سنينًا طويلة لإطلاق جزء جديد من لعبتهم المفضلة الّتي خرجت لأول مرة في 2003، لعبة الخيال العاملي في جزئها الجديد تتحدث قصتها عن الدفاع عن حقوق البشر المهجنون، هناك سفر عبر الفضاء وتجربة مثيرة تمامًا. لم يتم تحديد موعد إصدار اللعبة أو المنصات حتى الآن.

 


 

The Crew 2

لعبة السباق في العالم المفتوح تعود لتوفر تجربة للتسابق في أي مركبة ممكنة، من الطائرات وحتى القوارب، هناك أكثر من 2,000 ميل مربع متوزعة في أمريكا للتسابق عبرها. الجزء الأول من اللعبة أحبه الكثيرون ونتوقع أن يُعجب آخرون بهذا الجزء أيضًا. اللعبة قادمة في عام 2018 على الـ PC والـ Xbox One والـ PS4.

 


 

Dishonored: Death of the Outsider

 

لعبة جديدة منفصلة من سلسلة Dishonored، في هذه اللعبة ستلعب بشخصية Billie Lurk وستعمل بجد من أجل قتل The Outsider وكشف أسراره وقواه العجيبة، ستواجه مخاطر عديده في هذه المهمة وخيارات صعبة وتحديثات مثيرة. اللعبة قادمة الخامس عشر من سبتمبر وسيتم إطلاقها على الـ PC والـ Xbox One والـ PS4.

 


 

The Evil Within 2

 

عودة مثيرة للعبة الرعب الرائعة من صانع Resident Evil الرائع Shinji Mikami، ستلعب هذه المرة أيضًا بشخصية المحقق Sebastian Castellanos والذي يبحث هذه المرة عن ابنته في مدينة غريبة مليئة بالمخلوقات المرعبة. اللعبة قادمة في الثالث عشر من اكتوبر على الـ PC والـ Xbox One والـ PS4.

 


 

Life is Strange: Before the Storm

 

جزء جديد من اللعبة المحبوبة Life is Strange تسبق أحداثه أحداث الجزء السابق بثلاثة أعوام، شخصية Chloe بعمر 16 عامًا في هذه اللعبة ستكون صداقة غريبة مع فتاة تُدعى Rachel Amber والّتي تخبئ سرًا عائليًا مرعبًا.

 


 

Mario + Rabbids: Kingdom Battle

 

ظهرت العديد من الإشاعات حول هذه اللعبة قبل حدث E3، والآن قد تم الإعلان عنها رسميًا، هذه اللعبة هي لعبة معركة استراتيجية تكافح فيها مملكة المشروم من أجل قتال قوى غريبة دمرتها، Mario و Luigi و co سيتعاونون مع rabbids من أجل إعادة السلام للملكة.

 


 

Metro Exodus

 

اللعبة الّتي رحب بها الجمهور بشكلٍ مثير في مؤتمر مايكروسوفت، الجزء الأحدث من لعبة Metro المليئة بالآكشن ومهارات النجاة، ستتجول في أراضي روسيا القاحلة وستقاتل مجموعة من المخلوقات الغريبة، هناك الكثير من الأمور المثيرة في هذه اللعبة الّتي ستصدر في عام 2018 على الـ PC والـ PS4 والـ Xbox One.

 


 

Monster Hunter World

 

أحد المفاجئات الّتي قدمتها سوني في مؤتمرها لهذا العام كان الإعلان عن هذه اللعبة المليئة بالمغامرة، فيها نشاهد صائدًا يذهب إلى مناطق ضخمة ليصطاد وحوشًا عملاقة، اللعبة سيتم إصدارها في 2018 على الـ PC والـ Xbox One والـ PS4.

 


 

Ori and the Will of the Wisps

 

جزء جديد من أحد أفضل ألعاب الإكس بوكس ون، اللعبة تبدو رائعة جدًا، اللعبة حصرية لجهاز Xbox One ولا يوجد تاريخ محدد لإطلاقها بعد.

 


 

Skull & Bones

 

يبدو أنّ Ubisoft قد لاحظت إعجاب الجميع بالقتال على ظهر السفن في لعبة Assassin’s Creed IV، هنا لعبة تتلخص حول هذه النقطة، اللاعبون يجهزون معداتهم ويتجولون في البحار ليجمعوا الكنوز وينافسون آخرين، بشكل منفرد أو على هيئة عصابات من القراصنة، فكرة اللعبة تبدو مذهلة وسيتم إطلاقها في خريف 2018 على الـ PC والـ Xbox One والـ PS4.

 


 

Wolfenstein II: The New Colossus

 

بعد عدد ضخم من الإشاعات أصبحت هذه اللعبة حقيقة أخيرًا، جزء جديد من لعبة Wolfenstein، أحداث هذا الجزء تحدث في عالمٍ آخر فيه يكون الحزب النازي قد فاز بالحرب العالمية الثانية، ستساعد المقاومة الأمريكية في هذه اللعبة في عام 1961. اللعبة ستصدر في السابع والعشرين من أكتوبر على الـ PC والـ Xbox One والـ PS4.

 


 

Marvel’s Spider-Man

 

لعبة سبايدرمان الأخيرة الحصرية على البلايستيشن تبدو مذهلة حقًا، العرض التشويقي يرينا سبايدرمان وهو يلاحق هليكوبتر خلال نيويورك بشكلٍ جميل وسلس جدًا،  اللعبة قادمة في عام 2018.

 


 

Shadow of the Colossus

 

أحد أهم المفاجئات الّتي أعلنت عنها سوني في مؤتمرها هي إعادة بناء لعبة Shadow of the Colossus بالكامل للبلاي ستيشن 4، اللعبة الّتي أحبها الجميع على البلايستيشن 2 والنسخة المحسنة منها على البلايستيشن 3 قادمة الآن بشكلٍ جديد تمامًا على الـ PS4، محتوى اللعبة سيكون مطابقًا لسابقه ولكن كل شيء آخر سيتم بنائه من الصفر مجددًا. نحن متشوقون جدًا لهذه اللعبة وننتظر إصدارها في عام 2018.